ا.مصطفى مجدي

مصطفى مجدي

ا. مصطفى مجدي … استشاري ومدرب في مجال الموارد البشرية. حاصل على ماجستير مهني MBA في مجال ادارة اعمال تخصص موارد بشرية. خبرة اكثر من عشر سنوات في مجال الإدارة والموارد البشرية. تدرج في مهام الموارد البشرية على مدار مساره المهني بداية من مسئول شئون عاملين، حتى مدير موارد بشرية في مصانع ضخمة في مصر، الأمر الذي صقل خبرته الأكاديمية وصبغها بطابع عملي.

مصطفى هو احد اهم الكوادر الذين نستعين بهم ونستشيرهم في (مهر)، وهو اكثر من نرشحهم لعملاءنا اذا احتاجوا لخدمات استشارية في مجال تخطيط الموارد البشرية والوصف الوظيفي وبناء هياكل المرتبات وكل مايخص تأسيس ادارة موارد بشرية داخل الشركات.

مصطفى مدرب متميز جدا، متمكن جدا من مادته العلمية، لديه قدرة مذهلة على تبسيط المعلومة. يمكننا ان نؤكد انه اذا حالفك الحظ وحضرت له دورة تدريبية فأنك ستخرج مستوعب للمادة العلمية جدا، وستكون قد امضيت وقتا مرحا وضحكت كثيرا.  … نعم ا.مصطفى لديه حس فكاهي يجعل كل من يحضر له درس في حالة انسجام وانتباه تام لما يقوله.

مصطفى لديه اسهامات كثيرة في مجال التدريب، سواء معنا في  (مهر) او مع جمعيات كمتطوع او منفردا. وهو يقدم العديد من دوراته بشكل مجاني.

ايضا هو مدير مدونة hrgoals.net … والتي من خلالها ينشر مقالاته

1441305595_wordpress1488340553_facebook_circleif_linkedin_circle_color_107178

Advertisements